وصف المدون

مرحباً

موقع nozha365 يرحب بكم
nozha365

دليلك الأفضل للسفر حول العالم نقدم لك أفضل المعالم السياحية.

إعلان الرئيسية

الصفحة الرئيسية غير مصنف أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في سنغافورة

أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في سنغافورة


أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في سنغافورة
تمتلك سنغافورة كل المقومات السياحية التي تجعلها ضمن أكثر 10 مدن جازبة للسياحة في العالم ، ومن أهم العوامل التي تساعد في جذب السياح هو أنه لا يلزم الحصول علي تأشيرة مسبقة في معظم الدول العربية بل يكفي فقط أن تملئ استمارة وأنت في المطار لتحصل علي زيارة لمدة شهر ، لذلك يبلغ عدد زوارها سنويا 13 ملايين سائح ، فتعتبر السياحة في سنغافورة أحد أهم مصادر الدخل،ومن أهم العالم السياحية التي تمتلكها :

عجلة سنغافورة الدوارةSingapore Flyer


هي واحدة من أهم المزارات السياحية في سنغافورة ، حيث ترتفع لما يزيد عن 160 متر وتدور العجلة دورة كاملة كل نصف ساعة ، كما أنها تحتوي علي 28 كابينة وتتسع ل28 فرد.
الوقت المرجح للزيارة : ساعة

جزيرة سنتوساSentosa Island 


تضم جزيرة سانتوسا عدد كبير من الأماكن الترفيهية والمنتجعات الراقية لذا يبلغ عدد زوارها 5 ملايين سائح ، وفيها يوجد يونيفرسال ستوديوز حيث يتيح للسياح التعرف علي فنون صناعة السينما ، كما تمتلك أكبر حوض للأسماك هو أكواريوم سي.

فيفو سيتي مولVivoCity


لا يمكنك زيارة سنغافورة دون المرور علي مراكز التسوق بها فهي تمتلك أهم مراكز التسوق في العالم حيث تنوع المنتجات والماركات العالمية  ، ومن أهم هذه المراكز هو فيفو سيتي مول حيث يقع في منطقة حيوية وهو شارع هاربور فرونت.
الوقت المرجح للزيارة : ساعتين ونصف.

ميرليون باركMerlion Park

يأتي السياح من جميع أنحاء العالم للإستمتاع بأجمل إطلالة علي الخليج و زيارة ميرليون سنغافورة أو تمثال الأسد والمياة تندفع من فمه ،فهو تمثال برأس أسد وجسم سمكة وذلك للتعبير عن أصل سنغافورة كقرية صيد ، كما يتيح لعشاق الرياضة ركوب الدرجات الهوائية او ممارسة رياضة التزحلق علي الماء.
الوقت المرجح للزيارة : ساعة

 الحي الصينيChinatown

أهم المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في سنغافورة
زيارة الحي الصيني توفر علي السائح تكاليف زيارة الصين حيت يمثل الطابع الصيني في متاجرة ومطاعمه ومبانيه ، حيث يحتوي علي العديد من المعابد الصينية والتي تهتم بالثقافة الصينية وكذلك الديانات ، كما يضم الحي عدد من المتاجر التي تقدم المنتجات المقلدة من الماركات العالمية  وذلك مناسب للأصحاب الميزانيات المتواضعة ، ويضم أيضا العديد من المطاعم الصينية الشهيرة.

حدائق الخليج أو جاردنز باي ذا بايGardens by the Bay


تقع حدائق الخليج علي مساحة 101 هكتار في المنطقة الوسطي من سنغافورة ، فهي تتكون من ثلات حدائق وهم حديقة شرق الخليج وحديقة جنوب الخليج وحديقة الخليج الوسطي ، ومن أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها هي قبة الزهرة ، هي بيت زجاجي كبير يحتوي علي مجموعات زهرية نادرة .
سعر التذكرة : 28 دولار سنغافوري
الوقت المرجح للزيارة : ساعتين ونصف

متحف سنغافورة الوطني


هو أحد أقدم المعالم السياحية في سنغافورة فقد تم بناؤه في عام 1849 م ، وهو يضم 11 جناحا تعرض الحياة القديمة لسنغافورة ، كما يضم قاعة يقيمون فيها ورش عمل للشباب لتبادل الأفكار والمعلومات .
سعر التذكرة : 15 دولار
الوقت المرجح للزيارة : ساعتين ونصف
Back to top button